اخر الأخبار

ما هي احسن بلد في اوروبا للهجرة


 ما هي احسن بلد في اوروبا للهجرة

http://infonewtv.blogspot.com

 ما هي احسن بلد في اوروبا للهجرة

الكثير منكم يريد أن يعرف ما هي احسن بلد في اوروبا في ما يخص باه تصنع الاوراق و العيش فيها
اولا قبل أن تختار البلاد شوف انت واش راك حاب ، كاين بلدان ملاح للسياحة و ليس للعيش و العكس صحيح
لازم تعرف كل بلاد و عندها القوانين تاعها و السيستام تاعنا
باه تصنع أوراقك لازم الزواج في أوروبا هو الحل الاسهل ثانيا عقد عمل ، الدراسة بالنسبة للطلبة
اللغة: ماهيش مشكل تقدر تتعلمها و لكن من الاحسن و حتى تربح الوقت لازم تعرف لغة البلاد لي راك رايح ليها و الانجليزية لازم تكون عندك باه تسهال عليك
نبداو بالبلدان لي راهم احسن في الأوراق لحد الان، نتكلم علو بعض و ليس الكل
في رايي الشخصي أن البرتغال من احسن و اسهلهم في الأوراق،
الزواج على ثلاث سنين تدي الجنسية و لا تحتاج باه تهبط للبلاد باه تتزوج . باسبورك و شهادة ميلاد و شهادة عدم الزواج و أنت فاريها.
عقد عمل بعد سبع سنوات تدي جنسية. معرف ناس دارها جنسية بعقد عمل في البرتغال
الشرطة متحوسش عليك و تقدر تخدم فالنوار و تخلص الضرائب بدون مشكل. من البلدان القليلة جدا لي الحراڤ يعيش بدون خوف من الشرطة
بولندا مليحة فالزواج و الخدمة عيانة ثم . متخلصش مليح دي أوراقك و بدل ( خمس سنوات زواج تدي جنسية)
إنجلترا مليح فالخدمة و الكوارط صعاب . الزواج من وحدة تاع الاتحاد الأوربي هو الحل
أوروبا الشرقية مثل أوكرانيا و روسيا تضيع في وقتك ثم خصوصا اذا متزوجتش . تزوج ، يعطوك اقامة تكون اسهل باه تدي فيزا لأوربا هذي الحاجة الوحيدة لي مليحة ثم
كندا للعائلات و لي عندهم أطفال
العمل في أوروبا لازم يكون عندك حرفة و من أهمها ميكانيكي ، كل ما يتعلق بالبناء، سودار ، خفاف ، كوزيني ، البارمي مليح بزاف
الديبلوم تاع البلاد خليه في داركم ، تحتاجو كي تصنع كوارطك و ممكن تكمل قرايتك
البلدان الإسكندنافية: من اقوى جوازات العالم
كاين فلندا و السويد أحسنهم في الزواج و الخدمة انت و الحرفة تاعك و العرف، الدنمارك و النرويج من أصعبهم في القوانين و العمل صعب باه تلقى خصوصا النرويج و الزواج هو الحل للدول الإسكندنافية باه تصنع كوارطك و تديهم بسرعة اذا كانت الزوجة تتوفر فيها الشروط .
إسلتدا و بعد نمدلكم كل المعلومات لي تحتاجوها.
جزر الكاريبي مضيعة للوقت و الناس تهف فيكم . باه تدي جنسية لازملك أموال بزاف
تحب تهاجر دير فيزا و حاول و متقطعش لياس راهي أحسن من الحرڤة في فلوكة
أمريكا مليحة اذا عندك أوراق و لكن اوروبا احسن من أمريكا في صوالح بزاف.
أستراليا و نيوزيلاند ملاح للطلبة ، تصنع كوارطك بالساهل و خصوصا نيوزيلاند اذا قبلوك تقرا عندك احتمال تدي جنسية بعد سنوات
لي يحب يعيش بعيد عن اوربا كندا هي أفضلهم من حيث السيستام و الخدمة و مليحة بزاف لي حب يطلع مع الزوجة تاعو و الأولاد.
http://infonewtv.blogspot.com
بارطاجي و خلي ناس تستفاد ليلة سعيدة خاوتي تصبحون على واقع اجمل غدا 

ليست هناك تعليقات